السبت، 27 أكتوبر 2012

شاهد زوجه رئيس وزراء بريطانيا تشارك اطفالها فى خوايتهم للنهوض بهم



قامت سامانثا كاميرون زوجة رئيس الوزراء البريطانى جيمس كاميرون جلسة قراءة خاصة مع أطفالها فى المدرسة شاركها من خلالها مجموعة من التلاميذ وذلك ضمن إطلاقها شراكة خيرية للنهوض بصحة وتعليم الاطفال.

وقد إضطرت كاميرون التدرب بصورة مكثفة حتى تستطيع سرد رواية "الحلزون والحوت" الرواية المفضلة لأطفالها الصغار حتى يستمتع بها باقى الاطفال فى المدرسة الذين التفوا حولها فى شكل دائرة ليستمعوا الى الرواية التى سحرت كل الاطفال.

وقد قدمت سامنثا عرض قراءة الرواية لمجموعة من أطفال المدارس المحلية وذلك عقب إطلاقها شراكة بين مؤسسة إنقاذ الاطفال ومركز ويستفيلد للتسوق غرب لندن.

وقالت كاميرون إنه من الرائع مشاركة أطفالى قراءة روايتهم المفضلة بعد إطلاق الشراكة بين مؤسسة إنقاذ الاطفال الخيرية وبين مركز ويستفيلد لافتة الى انه من المحزن وفاة ثمانية ملايين طفل دون سن الخامسة سنويا مؤكدة انها فخورة بتقديم الدعم للجمعية الخيرية لإنقاذ حياة الاطفال.

وقد قام الأطفال الذين شاركوا فى جلسة القراءة في المنافسة عبر مسابقة الكورال السنوية لجمع الأموال والتبرعات للأعمال الخيرية في حين يسعى مركزويستفيلد ستراتفورد سيتي في لندن الى زيادة الوعي وجمع المال من خلال سلسلة من التظاهرات الاحتفالية.




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق