الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

حمله "اشتري المصري" للمرة الثانية فى ديسمبر



تستعد الهيئة المصريةالعامة للمعارض والمؤتمرات لتنظيم معرض "اشتري المصري" فى دورته الثانية خلال الفترة من 12 إلى 21 ديسمبر 2012 .
وقال أحمد الديب رئيس هيئة المعارض انه سيشارك فيه كبرى الشركات فى قطاعات الأجهزه الكهربائية والمفروشات والأثاث والصناعات الغذائية والملابس والصناعات الجلدية والكيماوية والبلاستيكية بالإضافة إلى الصناعات الهندسية.
وأضاف فى تصريحات له الثلاثاء إلى ان النجاح الذى حققه المعرض فى دورته الأولى شجع الهيئة على تنظيمه للمرة الثانية وتقديم دعم للعارضين يصل إلى 70 %.
وأشار الى أن المعرض يهدف إلى الترويج للمنتجات المصرية لكسر حالة الجمود الكساد التى تمر بها الأسواق وإحداث نهضة حقيقية للصناعة الوطنية من خلال تعزيز الصورة الإيجابية للمنتج المصري داخليا وخارجيا، ودعم المنتجين المحليين للتواجد فى الأسواق المحلية والدولية .
ونوه الديب إلى أن المعرض يهدف إلى تشجيع الاستثمار الوطني ودعم المنتج المصري لافتا إلى وجود خصومات، وعروض وهدايا لجمهورالمستهلكين والذى تقرر دخولهم المعرض بالمجان.
وأضاف أن معرض" اشتري المصري" يعد أكبر تجمع لمصانع وشركات مصرية 100 % ويضم عدد كبير من مختلف المنتجات المتميزة وبأسعار منافسة وعلى درجة عالية من الجودة.
تجدر الاشارة الى أن هيئة المعارض قد نظمت فى ديسمبر الماضي معرض "اشتري المصري" بمشاركة 752 شركة فى مختلف القطاعات وحقق مبيعات فاقت 90 مليون جنيه وبلغ عدد الزائرين 800 ألف زائر.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق