الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

2012 يحظى بلقب عام الطلاق بعد أن لقب 2011 بعام الزواج



إذا كان عام 2011 أشتهر بأنه عام الزواج حيث شهد زواج كيت ميديلتون و كيت موس و شارلين وغيرهم فإن عام 2012 يستحق بأمتياز لقب عام طلاق النجوم والمشاهير.
فقد شهد العام الحالي انفصال أزواج لم يكن أحد يتخيل أنهم يمكن أن يتخلوا عن بعضهم سواء بسبب قصص الحب العنيفة التي ربطت بين قلوبهم أو بسبب طول فترة زواجهم و تمتعهم خلال حياتهم الزوجية ببنين و بنات يحسدهم عليهم الجميع .
وقد بدأت سلسلة طلاق عام 2012 بانفصال الممثلة ديمي مور والممثل أشتون كوشتر. فلا يزال العالم يتذكر حزن ديمي مور عندما قالت والدموع تملأ عينيها أمام كاميرات التلفزيون "أعلن بقلب مثقل بالهموم عن قراري بالانفصال عن كوشتر بعد زواج دام 6 سنوات ". وقد تلا هذا الطلاق انفصال الممثلة كريستن ستيوارت من الممثل روبرت باتينسون بعد أن أعترفت كريستن بارتكاب الخيانة الزوجية مع مخرج فيلمها " بلانش نيج ".و قد كان لهذا الاعتراف وقع الزلزال في أوساط هوليوود .
كما شهد عام الطلاق انفصال الممثل الأسترالي روسيل كراو عن زوجته دانيال سبينسر بعد زواج دام 9 سنوات . كما انفصلت خلال نفس العام عارضة الأزياء هايدي كلون عن زوجها المغني البريطاني سيل بعد زواج دام 6 سنوات أثمر عن 4 أطفال . كما توصلت المغنية الفرنسية فانيسا بارادي و جوني ديب على الطلاق بعد زواج دام 14 عاما.
أماأكثر طلاق أثار اهتمام وسائل الإعلام فكان طلاق توم كروز و كاتي هولمز لا سيما بعد أن بررت كاتي هولمز اصرارها على الطلاق من توم كروز بمخاوفها على
صغيرتهما سوري البالغة من العمر 5 سنوات بعد أن بدأ توم كروز تلقينها مذهب كنيسة الساينتولوجي .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق