الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

بريطانيه تعيش مع القرود فى غابه كولومبيه منذ 5 سنوات



زعمت إمرأة بريطانية أنها تربت مع القرود في غابة كولومبية وعاشت معها 5 سنوات قبل أن يتم بيعها إلى بيت للدعارة مقابل ببغاء.

وقالت صحيفة "صن" أن مارينا تشابمان الأم لطفلين زعمت أن قروداً من فصيلة الكابوتشين رعتها بعد أن تخلى عنها خطفوها ورموها بغابة في كولومبيا وتمكنت من البقاء على قيد الحياة من خلال الإمساك بالطيور والأرانب بيديها العاريتين إلى أن عثر عليها صيادون.
وأضافت أن الصيادين أخذوا مارينا البالغة من العمر الآن 62 عاماً إلى مدينة قريبة وباعوها إلى بيت للدعارة حيث جرى اعدادها لتصبح مومساً، لكنها، وحسب روايتها، تمكنت من الفرار قبل أن تمارس تجارة الجنس والعودة إلى بريطانيا والاستقرار بمدينة برادفورد حيث عملت خادمة.
ونسبت الصحيفة إلى فانيسا ابنة مارينا قولها "إن كل ما تتذكره والدتها أنه تم تخديرها بمادة الكلوروفورم قبل اختطافها لكن العملية فشلت لاحقاً، وقامت بتربيتها هي وشقيقها بطريقة غريبة مثل اصدار ضجيج عند طلب الطعام" .
وذكرت صن أن مارينا تعرفت بعد عودتها على جون تشابمان الذي يعمل عازف أرغن في كنيسة، وتزوجا عام 1977 وقالت إن شركة تلفزيونية تعمل الآن على تحويل قصة مارينا إلى فيلم وثائقي، بعد صدور كتاب عن حياتها.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق