الخميس، 1 نوفمبر 2012

توزيع جوائز"أوسكار العطور" فى حفل ضخم وبأعلى برج بالعالم ببرج "خليفة"



أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز"في في" العالمية للعطورعن توزيع جوائزها للعام الحالي في مدينة دبي الاماراتية في الثاني عشر من نوفمبر الجاري ,وقالت مؤسسة"العطور العربية" المنظمة للجائزة ان جوائزها ستوزع في حفل ضخم ببرج "خليفة" أعلى ناطحة سحاب بالعالم.
وذكرت اللجنة أن الجوائزمقسمة الى 14 فئة تشمل مختلف أنواع العطورالعربية والعالمية وسيتم خلال الحفل الاعلان عن الفائزبجائزة"عطر العام" بناء على تصويت المستهلكين من مختلف أنحاء العالم.
وأعلن شاهزاد حيدر رئيس المؤسسة انه سيتم اقرارجائزة"عطري المفضل للعام" وجائزة "افضل متجر متعدد العلامات التجارية" عن طريق تصويت المستهلكين عبرحساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع المؤسسة الاليكتروني".
وقال "نتوقع عددا كبيرامن المصوتين على الإنترنت هذا العام ويسرني القول إننا تفاجئنا بالعدد الكبير من المشاركين الذين بدأوا التصويت".
وأضاف أن لجنة تحكيم "اوسكار العطور"ضمت هذا العام خبراء وصناع عطور ومستثمرين وصحفيين في قطاع العطوروأكاديميين وبيوت أزياء ودورا للنشروتجار تجزئة للمنتجات الفاخرة منها الجامعة الفرنسية للأزياء , ومجموعة باريس جاليري الاماراتية, و مجلة "أدم أند إيف".
وترأس اللجنة علي جابرعميد كلية محمد بن راشد للاعلام في جامعة دبي الأمريكية ومديرمجموعة الشرق الاوسط التلفزيونية. وتستند معايير الفوز الى عدة عناصر مثل التفرد والانطباع المؤثر وطريقة العرض ككل وتصميم الزجاجة.
ويذكر ان مسابقة جوائز "في في" تم اطلاقها للمرة الأولى في الولايات المتحدة الامريكية عام 1973, وتقام سنويا تحت رعاية مؤسسة العطوروهي منظمة غير ربحية أشئت لتكريم الإنجازات الإبداعية في قطاع صناعة العطور.
ويعد حفل "اوسكار العطور" أبرز الفعاليات وأكثرها شهرة في هذا المجال, لتسليطه الضوء على أفضل العطورالتي تم تصنيعها في العالم, وكل عام تستضيف مدينة نيويورك مجتمع العطر الدولي, مع جوائز يسلمها مشاهير من عالم الموضة ونجوم السينما والتلفزيون.
وكانت دورة العام الماضي شهدت فوز مجموعة "باريس جاليري"الاماراتية , بجائزة المتجر متعدد العلامات التجارية.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق