الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

مستهلك يطالب مطعم بـ دبى بتعويض200 الف درهم




تقدم مستهلك في دبي بشكوى لإدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، تفيد بعثوره على أجزاء من صرصورداخل وجبة سلطة أثناء تناوله وجبة الغداء في مطعم في دبي مطالباً إدارة المطعم بدفع مبلغ مالي يصل إلى 200 ألف درهم تعويضاً عن الأذى النفسي الذي تعرض له تأثراً من مشهد الصرصور في الوجبة.
وكان المستهلك قد أرسل قبل أسابيع إنذاراً لإدارة المطعم عبر محاكم دبي يشمل مطالبته بالتعويض عقب تقدمه بشكوى إلى بلدية دبي التي فحصت الوجبة وحفظتها بعد عثورها على جسم غريب يتشابه مع أجزاء الصرصور داخل صحن السلطة.
من جهتها أفادت وزارة الاقتصاد بأنها تنظر حالياً شكوى المستهلك واستدعت مسؤولي إدارة المطعم لاجتماع في مقر الوزارة في دبي للتحقق من ملابسات الشكوى واتخاذ الإجراءات، لافتة إلى أن إدارة المطعم عرضت 10 آلاف درهم ترضية أو تعويضاً مالياً للمستهلك لحل المشكلة ودياً.
من جانبه قال المستهلك (ص.م) :إنه اكتشف أجزاء الصرصورداخل طبق للسلطة أحضره عاملون في مطعم للوجبات الآسيوية كمقبلات قبل الوجبة الأساسية، وإنه تقدم بالشكوى إلى إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد منذ نحو أسبوعين، لحفظ حقوقه واتخاذ الإجراءات اللازمة، بعد أن تقدم بشكوى إلى البلدية، وأرسل إنذاراً عدلياً عن طريق محاكم دبي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق