السبت، 3 نوفمبر 2012

وزير الصناعه يفتتح معرض (فيرنكس) للأثاث 2012 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات




افتتح وزير الصناعة والتجارة الخارجية حاتم صالح نيابة عن رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل فعاليات معرض (فيرنكس) للأثاث 2012 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.
وتنظم المعرض الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع المجلس التصديري للأثاث خلال الفترة من 1 إلى 4 نوفمبر الجاري. ويشارك في المعارض هذا العام 150 شركة مصرية متخصصة في صناعة الأثاث والمفروشات تقوم بعرض أحدث التصميمات والمنتجات بالإضافة إلى حضور عدد كبير من المستوردين والمصممين العالميين القادمين من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأفريقيا والدول العربية.
وقال حاتم صالح إن مصر لديها امكانات وقدرات ومميزات كبيرة في صناعة الاثاث تؤهلها للمنافسة عالميا خاصة أنها من الصناعات الواعدة وكثيفة العمالة حيث تتيح العديد من فرص العمل، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على مساعدة هذا القطاع وتنمية قدراته الانتاجية وزيادة القيمة المضافة لهذه الصناعة وحل كافة المشاكل التي تواجهها خلال هذه المرحلة.
ولفت إلى أن ذلك يأتي ضمن استراتيجية تنفذها الوزارة لزيادة صادرات قطاع الأثاث وفتح مزيد من الأسواق العالمية أمام المنتجات المصرية.
وأضاف وزير الصناعة أن معرض فيرنكس من المعارض المهمة والمؤثرة على قطاع الأثاث في مصر سواء على المستوى المحلي أو على مستوى التصدير، متوقعا ان يجذب المعرض زيارات من المشترين المحليين تفوق 75 ألف زائر، مشيرا إلى أن هيئة المعارض تدعم مشاركة العارضين المصريين في المعارض وذلك في اطار خطة الهيئة وصندوق تنمية الصادرات لمساندة المعارض الموجهة للتصدير.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق