الثلاثاء، 5 مارس 2013

فعاليات احتفالية كبرى يوم الخميس الموافق 21 مارس عيد الام



تنطلق فعاليات نموذج محاكاة مجلس الأمن القومي المصري الذي تنفذه وزارة الشباب يوم الاثنين المقبل الموافق 11 مارس 2013 بمركز التعليم المدني بالجزيرة بحضور عدد من الشخصيات السياسية العامة، ومشاركة الشباب أعضاء برلماني الطلائع والشباب.
ويهدف البرنامج توعية الشباب بأهمية الأمن القومي والمشكلات التي تواجهها البلاد، وتفعيل دورهم في وضع رؤى ومقترحات بناءة تساهم في تحقيق وحماية الأمن القومي المصري، ويتم تنفيذ البرنامج يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع خلال الفترة 15 مارس الجاري حتى 24 مايو المقبل.
وقد قامت وزارة الشباب بدعوة جميع شباب مصر من مختلف المحافظات للمشاركة في البرنامج للاستفادة من المحتوى التدريبي له الذي يتعرف خلاله المشاركون على النظام السياسي المصري ومكوناته، وأهم التحديات الراهنة والمستقبلية التي تواجهها البلاد.
وعلى جانب أخر، تنظم وزارة الشباب بالتعاون مع الرابطة العامة لأبناء غرب أسوان احتفالية كبرى يوم الخميس الموافق 21 مارس الجاري بمسرح الوزارة لتكريم 60 أم مثالية من أمهات النوبة. ويشهد الحفل تقديم مجموعة من الفقرات الفنية والموسيقية تعرضها الفرقة النوبية الموسيقية، وتوزيع مجموعة من الجوائز العينية وشهادات التقدير على الأمهات المشاركات بالحفل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق